الزعيم يحسم "الكلاسيكو" لصالحه بثلاثية ويواصل التربع على عرش صدارة سبورة الترتيب العام 

انتصر نادي الجيش الملكي  على ضيفه الوداد الرياضي، بثلاثة أهداف لواحد، في مباراة "الكلاسيكو" التي جمعت بينهما  مساء يومه الثلاثاء، على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية "إنوي".
وعرفت مجريات الشوط الأول  دخول "الزعيم" بإيقاع سريع ومرتفع، وفرص مبكرة لإفتتاح سجله التهديفي بمحاولة سانحة للتسجيل لحمزة إيگامان في حدود الدقيقة الثانية من بداية اللقاء.  
سيطرة نادي الجيش الملكي  على عموم مجريات الشوط الأول، بعدما خلقت الكتيبة العسكرية مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، لكن دون أن تنجح في الوصول إلى شباك القلعة الحمراء، قبل أن  يتحصل الضيوف على ركلة جزاء، حولها يحيى جبران خلال الدقيقة الـ45+12' من الوقت بدل الضائع إلى هدف التقدم، لِتنتهي أحداث الشوط الأول بين الفريقين بتفوق الضيوف بنتيجة (1-0).
ومع بداية الشوط الثاني، الذي كان مغايرا تماما، من حيث النسق الهجومي، فرض الجيش الملكي واقع الأمر بتعديل النتيجة في الدقيقة الـ51'، عن طريق العربي الناجي.
وبعد بناء هجومي مدروس، 
 أضاف الفريق العكسري هدفه الثاني في الدقيقة الـ85'، عن طريق اللاعب خالد آيت أورخان.
وواصل رفاق ربيع حريمات سيطرتهم المطلقة حتى آخر أنفاس اللقاء، بعد تبادل كروي فني مهاري، نجحوا من خلاله في تسجيل الهدف الثالث، بعد تمريرة محكمة، قدمها حريمات على طبق من ذهب للبديل دياكيتي، الذي أسكنها برأسه شباك الوداد الرياضي في الدقيقة 90.
وبهذه النتيجة ارتقى الجيش الملكي إلى صدارة البطولة الوطنية الإحترافية، برصيد 20 نقطة.

اخبار اخرى