في أولى المقابلات الودية، التعادل يحسم ودية الجيش الملكي و سيمبا التنزاني (2-2)

في إطار تحضيرات فريق الجيش الملكي للموسم الكروي الجديد، الإستحقاقات القارية المقبلة و نهائي كأس العرش المرتقب، يخوض الزعيم سلسلة مبارياته الإعدادية ضمن برنامج تحضيري أعده الطاقم المشرف لمواجهة أندية وطنية و أفريقية.

وفي أولى مبارياته، معززا بوفوده الجدد، واجه الفريق العسكري نادي سيمبا التنزاني، الفريق السابق للمدرب ڤاندنبروك، في المباراة التي أقيمت بملعب المركز الرياضي بالمعمورة، يومه السبت 21 غشت الجاري.

 و في محاولة لإبراز مؤهلات جل اللاعبين و اختبار مدى انسجام الوافدين الجدد، أدرج المدرب البلجيكي تشكيلتين منفصلتين تماما في كل جولة على حدة، ما يمكنه من اختبار تنافسية الفريق و الوقوف على أدق التفاصيل.

وكان العساكر السباقين للتهديف بقدم ابن الدار محسن عبا، و الذي لم يكتفي بذلك ليضيف هدفا آخر في مرمى التنزانيين بعد لمسة حاسمة من الاعب الجديد إيمانويل إيمانيشيموي.

فيما تمكن لاعبو سيمبا الرياضي من تعديل النتيجة بهدفين متتاليين بحر الجولة الثانية. لتؤول النتيجة النهائية للمباراة للتعادل، هدفين في كل شبكة.

جدير بالاهتمام ان الزعيم سيخوض ثان مبارياته الإعدادية أمام رجاء بني ملال في الثامن و العشرين من الشهر الجاري بالمركز الرياضي بالمعمورة.
حظ أوفر للزعيم في حلته الجديدة.

اخبار اخرى